الثلاثاء، 7 فبراير 2012

  سيارات هيونداي 2012
سوناتا: اطلقت هيونداي سيارتها سوناتا الجديدة لتكمل نجاح النسخة السابقة منها، حيث تتمتع سوناتا الجديدة بشكل عصري وجديد وتصميم داخلي ملهم، وزودت هذه السيارة بمحرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 2.4 لتر جديد يولد قوة 200 حصان يرتبط بعلبة تروس اوتوماتيكية من ستة سرعات.

 

إلنترا: اطلقت هيونداي النسخة الجديدة من النترا بعديد من التحسينات الداخلية والخارجية عليها لتعطيها طابع اكثر شباببية وعصرية، وزودت النترا الجديدة بمحرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 1.8 لتر يولد قوة تصل الى 145 حصان، واخر بسعة 2.0 مأخوذ من الطراز السابق لالنترا.

 

فيلوستر: اطلقت شركة هيونداي سيارة جديدة دخلت بها بفئة جديدة في عالم السيارت وهي سيارة هاتشباك باربعة ابواب، فهي تتميز بوجود باب واحد من جهة السائق وبابين على الجانب الاخر. زودت فيلوستر بمحرك جديد مكون من اربعة اسطوانات سعة 1.6 يولد قوة تصل الى 138 حصان يعمل بالتناسق مع علبة تروس اوتوماتيكية من ستة نسب.

 

جينيسيس كوبيه: جينيسيس كوبيه هي سيارة رياضية اطلقتها هيونداي لتنافس العديد من السيارات الرياضية المتوسطة الاداء. زودت هذه السيارة بمحرك كبير مكون من ستة اسطوانات على شكل حرفV بسعة 3.8 لترات يولد قوة 306 احصنة يمكنها من التسارع من صفر الى مئة كلم/س بغضون ستة ثوان، مرتبط بعلبة تروس اوتوماتيكية.

 

أزيرا: ازيرا هي سيارة تمثل قيم الرفاهية لدى هيونداي، فهي سيارة فارهة مريحة كبيرة. حيث تتمتع هذه السيارة بشكل خارجي انيق ومدروس، وبشكل داخلي عصري وناعم، لتوفر اسلوب قياده مريح. زودت هيونداي سيارتها ازيرا بمحرك مكون من ستة اسطوانات على شكل حرفV سعة 3.3 لترات يولد قوة 294 حصان يعمل مع علبة تروس اوتوماتيكية هادئه.

 

سانتا فيه: اطلقت هيونداي النسخة الجديدة من سيارتها الـ(اس يو في) سانتا فيه. هذه السيارة تدخل تحت قائمة السيارات متعددة الاستعمالات او الـ(اس يو في) فهي سيارة عملية وانيقة تتمتع بشكل هادء وعصري من الخارج وانيق وبسيط في الداخل، وزودت هيونداي سانتا فيه الجديدة بمحرك مكون من ستة اسطوانات سعة 2.2 لتر يولد قوة تصل الى 194 حصان يعمل بالتناسق مع علبة تروس اوتوماتيكية سريعة التجاوب.
 http://www.arabmotors.tv/files/hyundai-genesis-_hywndy_jynysys.jpghttp://www.arabmotors.tv/files/hyundai-veloster-hywndy_fylwstr.jpghttp://www.arabmotors.tv/files/hyundai-azera-hywndy_zyr.jpg

روابط مفيدة:
بيع و شراء سيارات هيونداي
صور سيارات هيونداي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق