السبت، 2 يونيو 2012

شكل فورد فيوجن 2013 لسباقات ناسكار

في وقت سابق هذا الشهر تمّ تقديم طراز فيوجن في معرض ديترويت للسيارات وتمّ تطبيق الشكل الجديد على الإصدار الخاصّ بالسباقات. وقال جامي أليسون مدير فريق سباقات فورد "أردنا أن تكون فيوجنهي السيارة التي ستعيد مفهوم السيّارات "غير المعدّلة" إلى سباقات ناسكار الأمريكية" وأضاف : "أعتقد أن محبّي السيارة سيسعدون برؤيتها ويهتفون لها ، وهذا سيعيد اهتمامهم بالسباقات وسيجعل هذه الرياضة أفضل، لأنه سيكون أمراً طبيعياً أكثر أن ترى سيّارات السباق شبيهة بسيّارات الطرق العاديّة"

منذ فترة طويلة وسيّارات السباق لا تبدوا كالسيّارات التي طُوّرت عنها، ومن الجميل مشاهدة فورد وهي تعيد الهوية إلى السباقات. أمضى مصمّموا فورد عاماً وهم يصمّمون هذه السيارة ليعيدو الأبعاد الإجماليّة لسيّارة السباق منسجمة مع الإصدار المخصّص للإنتاج، وذلك من خلال الشبك الأماميّ اللافت والسمات التصميمية الخاصة بالعلامة التجارية. ومن المؤمّل أن يسهم شكل سيّارة السباق المألوف في زيادة جاذبية فيوجن للعامّة.

ستخضع سيّارة فورد فيوجن طراز 2013 المخصّصة لسباقات ناسكار سبرينت لسنة كاملة من التجارب والتطوير قبل أن تقوم بمشاركتها الأولى في سباق (دايتونا 500) لعام

للمزيد من اخبار فورد اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق