الاثنين، 1 أغسطس 2011

كاي تي إم‘ تسعى لجذب العملاء الجدد عبر طرح درّاجة ’125 ديوك‘ الجديدة المخصّصة للطرقات العادية

 
 
أعلنت شركة ’كاي تي إم‘ عن إطلاق درّاجتها الجديدة طراز ’125 ديوك‘ في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً، وهي بذلك تتيح الفرصة أمام الدرّاجين الجدد التمتّع بقيادة درّاجة من نوع ’كاي تي إم‘ بسعر مقبول. يبلغ سعر درّاجة ’ديوك‘ 16,500 درهم وهي تتيح للراغبين اقتناء درّاجة تحمل علامة تجارية رائدة وراقية لم يكن بالمقدور الحصول عليها بهذه السهولة في السابق.
وترتكز هذه الدرّجة الجديدة على طرازي 690 و990 ’ديوك‘ الناجحين جداً. ولقد تم تصميمها خصّيصاً للدرّاجين الجدد ومحبّي الدرّاجات النارية من أصحاب الميزانيات المحدودة، وهي تتميّز بكونها مناسبة للاستعمال في المدينة وأثناء التنقّل. كما تتمتّع بالتصميم المستقبلي المتطوّر والجودة العالية للتصنيع التي تشتهر بها ’كاي تي إم‘.
ويمكن إجراء تعديلات كاملة لدرّاجة ’125 ديوك‘ عبر مجموعة واسعة من الإضافات التي يمكن استخدامها لمنح لمسات شخصية تلبّي الأذواق المختلفة. وهي تتوفر مباشرة من وكيل ’كاي تي إم الشرق الأوسط‘ المميز والموجود على شارع الشيخ زايد في دبي.
وقال تيم ترينكر، المدير الشريك في ’كاي تي إم الشرق الأوسط‘ التي تشكّل جزءاً من ’مجموعة الشعفار‘: "تتيح درّاجة ’125 ديوك‘ لشركة ’كاي تي إم‘ إمكانية الوصول المباشر إلى سوق الدرّاجين الشباب عبر توفير منتج راقٍ جداً. وهذه الدرّاجة الجديدة تعتمد على تقنياتنا الخاصة بالسباقات وتقدّمها في درّاجة مناسبة للطرقات العادية بتصميم رائع. كما أنها تشكّل نقطة انطلاق متميّزة لأي شخص يرغب بركوب الدرّاجات النارية والتمتّع بهذا حتى أقصى الحدود من خلال التقنيات المتطوّرة المعروفة بها ’كاي تي إم‘."
وباعتماد الخبرات المكتسَبة من الفوز مرّات لا تحصى في المنافسات على الحلبات وخارجها، قامت ’كاي تي إمبتطوير محرّك بأربعة نوابض ومبرَّد بالسوائل خصّيصاً لهذه الدرّاجة. ورغم تزويدها بمحرّك أصغر نسبياً، إلاّ أن الدرّاجة الجديدة تتميّز بقياسها كامل الحجم وهي تمنح مستخدمها الشعور ذاته مثل الدرّاجات الأكبر.
وأوضح ترينكر يقول: "يجب أن لا يعتقد الناس أن المحرّك الصغير غير مناسب. فهذه الدرّاجة سريعة جداً في المدينة. وعبر قاعدة عجلاتها القصيرة والقضبان العريضة، فإنها تقدّم باقة سريعة ومرنة جداً سوف تشكّل متعة في القيادة بكل تأكيد."
ولقد توفرت الفرصة أمام محبّي الدرّاجات والسرعة للتعرّف على درّاجة ’125 كاي تي إم ديوك‘ عندما ظهرت بشكل خاص في ’الممشى‘ بمنطقة جميرا بيتش رزيدنس‘، كما تمت رؤيتها مؤخراً عند شاطئ الممزر خلال الحملة الخاصة لمكافحة المخدّرات لدى شرطة دبي.
كاي تي إم‘ واحدة من أبرز الشركات المصنّعة للدرّاجات النارية الخاصة بالمسارات الوعرة والطرقات العادية ودرّاجات الدفع الرباعي (كوادس). وتقوم الشركة النمساوية بإنتاج الدرّاجات المناسبة لسباقات الموتوكروس وتسلّق الكثبان الرملية. ولقد تمتّعت الشركة بنجاحات غير مسبوقة حول العالم وهي تحمل اللقب الحالي لرالي داكار للدرّاجات النارية إضافة إلى العديد من الألقاب العالمية الأخرى للعام 2011.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق