الثلاثاء، 23 أغسطس 2011


الناغي هيونداي تنظم مسابقة " أفضل مستشار صيانة"



قامت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات – الموزع ألحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية ، بتنظيم المرحلة الأولى من مسابقة "أفضل مستشار صيانة " وذلك على مستوى فروعها في المنطقة الغربية . وقد أقيمت المسابقة في "أكاديمية الناغي للتدريب " في مدينة جدة بتاريخ 19-7-2011 وقد شارك فيها عدد 6 من مستشاري الصيانة المتأهلين من جميع فروع مؤسسة الناغي للسيارات.
مسابقة " أفضل مستشار صيانة " هي رؤية عالمية أطلقتها شركة هيونداي للسيارات هذا العام لكافة موزعيها في كافة أنحاء العالم ، وتهدف إلى رفع مستوى أداء مستشاري الصيانة لدى وكلائها . وهي تتكون من مرحلتين ، المرحلة الأولى تشمل اختيار أفضل مستشار صيانة لكل وكيل ثم المرحلة النهائية وتتضمن اختيار أفضل مستشار صيانة على مستوى العالم ، وتقام هذه المرحلة في العاصمة الكورية سول .
وبمناسبة تنظيم هذه المسابقة ، تحدث المهندس أسامة أبو احمد ، المدير التنفيذي لخدمات ما بعد البيع لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي ، قائلا :" هذه المسابقة التي تقام على مدى يوم كامل ، تشمل اختبارا نظريا و كتابيا يليه محاكاة واقعية لزيارة عميل لمركز الصيانة طلبا لإجراء صيانة لسيارته ، حيث يقوم احد المراقبين الفنيين بتقمص دور العميل ومن ثم مناقشة مستشار الصيانة في الصيانة المطلوبة لسيارته وأسلوب العمل والأسعار والفترة الزمنية للقيام بالإصلاحات . أي يتعرض مستشار الصيانة لاختبار واقعي ومن ثم تتم مراقبة أسلوبه في إدارة المناقشة وردوده وكيفية تعامله مع العميل ، ثم يتم وضع تقييم شامل لأدائه ، ويفوز بالمركز الأول من يحصل على أعلى تقدير."
كما أعرب المهندس أسامه عن خالص شكره لجميع المشاركين في المسابقة ، راجيا أن تكون مصدر الهام لكافة العاملين في الناغي – هيونداي للتفاني في العمل وتقديم أفضل الخدمات لكافة عملاء سيارات هيونداي في المنطقة الغربية . مؤكدا على أن كافة العاملين في قسم خدمات ما بعد البيع هم مثالا يحتذى في العمل الجاد وهم على مستوى التحدي . "
والجدير بالذكر انه تم تخصيص العديد من الجوائز التكريمية للمشاركين في هذه المسابقة ، بينما يحصل الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى على مبلغ نقدي و درع تكريمي لكل منهم."
ويشار إلى أن مستشار الصيانة المهندس/ عارف أحمد من مركز صيانة أوتومول حصل على المركز الأول ، بينما جاء في المركز الثاني المهندس/ عمرو الحبش من مركز صيانة حراء بينما جاء في المركز الثالث المهندس/ عبده يحي حسان من مركز صيانة حراء.
وبمناسبة فوزه بالمركز الأول قال عارف أحمد:" إن المشاركة في هذه المسابقة بحد ذاتها تدريب لكيفيه إستقبال و إرضاء العميل في مراكز صيانة هيونداي لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات وذلك بإتباع خطوات هيونداي 6 لللإهتمام بالعميل.
كانت المنافسة قوية من زملائي المشاركين و لكن بتوفيق من الله لقد كسبت أعلى النقاط من قبل لجنه التحكيم. و الامنية لا تنتهي هنا بل سوف أنافس على مستوى العالم و أمثل مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارت في هذا المحفل العالمي إن شاء الله ، وأنا على ثقة من قدرتي على تحقيق مركز متقدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق