الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

بورش العلامة التجارية الأكثر جاذبية





صنّف العملاء الأميركيون شركة بورش الألمانية لصناعة السيارات، ومقرها شتوتغارت، في المرتبة الأولى للمرة السابعة على التوالي، العلامة التجارية الأكثر جاذبية في قطاع السيارات في الولايات المتحدة الأميركية. وقد جاءت هذه النتيجة وفقا لأحدث استبيان تجريه «دراسة أداء السيارات وتصنيعها وتصميمها (أبيل)» الخاصة بمعهد أبحاث السوق الأميركي المرموق «جاي دي باور أند أسوشياتس» J.D. Power and Associatesبالنسبة إلى تصنيف السيارات، حل طراز «كايين» Cayenne الرياضي المتعدد الاستعمالات في المركز الأول ضمن فئته، وكذلك الأمر بالنسبة إلى بورشه 911 التي حازت أكبر عدد من النقاط في فئتها.

مصدر الخبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق