السبت، 10 سبتمبر 2011


شركة الاتحاد للطيران تمدد رعايتها لسباق الفورمولا1 حتى 2015




وقعت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، ومجموعة الفورمولا1، يوم أمس، اتفاقية مددت بموجبها رعاية الشركة للقب سباق الاتحاد للطيران أبوظبي للجائزة الكبرى الفورمولا1 إلى أربع سنوات، اعتباراً من تاريخه ولغاية سباق العام 2015.
وكانت الاتحاد للطيران راعية للقب السباق منذ افتتاحه في العام 2009. وقام بتوقيع الصفقة التي تصل إلى ملايين الدولارات كلاً من جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، وبيرني إكسلستون، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفورمولا1.
وفي إطار تلك الشراكة، ستواصل الاتحاد للطيران في الترويج للحدث عالمياً من خلال مختلف قنوات التواصل والبرامج التسويقية. فضلاً عن أنها ستستمر بتسيير الطائرتين اللتين تحملان ألوان الفورمولا1 إلى مختلف الوجهات عبر شبكتها العالمية. وستقوم إحدى هاتين الطائرتين بالتحليق مجدداً فوق حلبة مرسى ياس للسباق، لافتتاح سباق العام 2011 الحالي.
ويعتبر سباق الاتحاد للطيران أبوظبي للجائزة الكبرى الفورمولا1، الأول من نوعه الذي يصل ساعات النهار مع الليل بفضل الإضاءة المميزة التي تضمن استمرارية السباق وسلاسته.
يذكر أن المراحل النهائية من الاستعدادات لاستضافة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 للعام 2011 أوشكت على الانتهاء، كما ان 70% من تذاكر بيعت قبل ثلاثة أشهر من بدء انطلاق الحدث في نوفمبر القادم.

المصدر
قناة عرب موتورز الفضائية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق