السبت، 10 سبتمبر 2011

سيارة ميني تبلغ ارتفاعات جديدة في جدّة




عادت MINI، السيارة صغيرة الحجم قوية الشخصية، إلى إدهاش العالم بخدعها. فهي لم تكتفِ بتسلّق جدران مركز دبي للتجارة، أو السباحة على كورنيش أبو ظبي، بل اختارت الانطلاق عمودياً في المملكة العربية السعودية والارتفاع لتحطّ بكل قوّتها اللاهبة على إحدى اللوحات الإعلانية الشاهقة على شارع التحلية في جدّة.
وMINI التي لم تخشَ يوماً الارتفاع، جعلت المارّة يتوقّفون بسياراتهم لتأمّلها وهي مثبته في الهواء تطلّ على مركز جدّة التجاري في التحلية. وفي المساء، تشتغل المحطّة الكهربائية الصغيرة لتنير المصابيح الأمامية التي تجتذب اهتمام المارّة تحت السيارة.
وهذه السيارة المثيرة للدهشة، قامت بتثبيتها مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لـMINI في المملكة العربية السعودية، وذلك بالتوازي مع إطلاق MINI Countryman الجديدة (السيارة الأولى من MINI المجهّزة بأربعة أبواب ورباعية الدفع)، وإطلاق عرض الخدمة الشاملة من MINI الذي يغطّي ثلاثة أعوام أو 60000 كلم (أيّهما يأتي أوّلاً).
وتسلّط هذه اللافتة الإعلانية الضوء على المساحة الرحبة المعزّزة في MINI Countryman والقادرة على استيعاب حتى خمسة ركّاب وذلك للمرّة الأولى في تاريخ MINI. ويتمّ عرض الرسالة بوضوح وإبداع حيث نرى أربعة أشخاص واقفين إلى جنب MINI وشخصاً خامساً يتسلّق اللافتة الإعلانية مع عنوان "شارك جميع أصدقاؤك في كل مغامراتك".
وعلى الرغم من تخطي علامة MINI التجارية الخمسين من العمر، إلا أنّها لا تزال مفعمة بالشباب والحيوية وتواصل تقدّمها الإبداعي ورفع معايير تقنيات التسويق غير التقليدية في العالم الذي يدعم المشاريع المدنية والفعاليات التي تشجّع على الإبداع مثل الموسيقى، والأفلام، والفنّ.
والجدير ذكره هو أنّ MINI تستعدّ لمزيد من الحملات التسويقية المذهلة احتفالاً بانضمام آخر أفرا عائلة MINI وهي MINI Coupé الجديدة بالكامل التي سيتمّ إطلاقها في شهر نوفمبر من هذه السنة.
سوف تظل MINI على قمّة اللافتة الإعلانية في الفضاء حتى نهاية شهر أغسطس، وتنوي بعد ذلك اتّخاذ موقعاً مثيراً للاهتمام أيضاً في الخُبر، ومن يعلم ما مفاجآت MINI التالية!


المصدر  قناة عرب موتورز الفضائية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق