الاثنين، 19 سبتمبر 2011

حققت الجولة الأولى من بطولة الإمارات للسيارات والدراجات النارية نجاحاً كبيراً

تحت إشراف وتنظيم اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية حققت الجولة الأولى من بطولة اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية النجاح الكبير مع السباق الأول الذي شهد انطلاقة قوية يوم الجمعة الماضي بمشاركة 25 متسابقاً من مختلف الجنسيات المقيمة في الاِمارات إلى جانب بعض المتسابقين من سلطنة عمان، وجاء ذلك بعد غياب طويل عن روزنامة رياضة السيارات المحلية في دولة الإمارات، وقد عادت بطولة الأوتوكروس لتنطلق من جديد في الجولة الأولى في مستهل أحداث الموسم الحالي 2011 / 2012 على حلبة الكارتينغ في جبل علي بدبي.
وشهد حفل الافتتاح للسباق تحديا كبيرا ومنافسة شديدة لكسب النقاط في الجولة الأولى والفوز بالسباق الأول، وتحولت المنافسة في المساء إلى معركة رياضية غير متوقعة لجميع الفئات والأبطال المشاركين حيث شارك الأبطال القدامى مع المواهب الجديدة من الشباب المتحمس والمتعطش للفوز بالسباق من خلال تحقيق أفضل زمن بدون أية أخطاء وبأكبر قدر من السلامة والأمان.
وأسفرت النتائج في نهاية السباق والتحدي في فئة سيارات الدفع الرباعي الكامل والمجهزة للسباقات عن فوز المتسابق الأردني أحمد عرفات بالمركز الأول، وأما في فئة سيارات الدفع الرباعي المعدلة فقد فاز بالمركز الأول المتسابق المصري حسام الأنصاري، وفي فئة سيارات الدفع الخلفي القياسي بدون تعديل فاز بالمركز الأول المتسابق الهندي مييت نيهان، وفي فئة سيارات الدفع الأمامي بدون تعديل فاز بالمركز الأول المتسابق الأردني عبد الرحمن السكسيك.
وفي الختام فاز بأفضل نتيجة لعشرة متسابقين المتسابق الأردني أحمد عرفات وحل ثانياً المتسابق المصري حسام الأنصاري فيما جاء ثالثاً المتسابق رائد حسان.
وقد تألفت اللجنة المنظمة من سامر خضرا رئيس اللجنة المنظمة، سبيروس أنتوني من اليونان مشرف عام ووليد أمير مسؤول الفحص الفني والحلبة وأليكس روبينسون مسئول منطقة السيارات وشيما السيد المشرفة على حلبة السباق ووليد حسان مسؤول السائقين وفراس عليان مسئول الأمن والسلامة.
وفي الختام قام أحمد الشريف مدير عام اتحاد السيارات بالإنابة وسامر خضرا بتسليم الكؤوس التذكارية للأبطال الأوائل في كافة الفئات المشاركة.
ومن المتوقع أن تشهد الجولة الثانية القادمة في مدينة العين خلال نوفمبر القادم التحدي الأكبر والإثارة القوية بين المشاركين للحصول على أكبر عدد من النقاط في البطولة ، هذا إلى جانب الوقت الكافي لتجهيز السيارات على أكمل وجه والإعداد الجيد لخوض المنافسة.

المصدر
قناة عرب موتورز الفضائية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق