الاثنين، 5 سبتمبر 2011

سيارة ميني غارقة في أكواريوم دبي مول
اضغط على الصورة لتكبيرها
 
يدهش العديد من زوّار دبي مول عند رؤيتهم لسيارة MINI المستلقية في قعر الأكواريوم الشاسع، ولكن سرعان ما يشعرون بالراحة لدى معرفتهم لأنّ هذه السيارة لم تنتهِ هناك عن طريق الخطأ أو نتيجة انحراف متهوّر في موقف السيارات، بل إنّها تشارك أسماك القرش والراي وغيرها من الكائنات البحرية مسكنها في دبي مول ترويجاً لمهرجان MINI DRIVE OUT LOUD المقبل.
لقد أبدع المركز الميكانيكي للخليج العربي الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات MINI في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، هذه الخدعة التسويقية من خلال سيارة MINI مصنوعة من الألياف الزجاجية وخالية من أيّ مكوّنات ميكانيكية، وذلك في إطار استعداد العلامة التجارية للترويج لمهرجان MINI DRIVE OUT LOUD الذي يُقام في الإمارات العربية المتّحدة يومي 27 و28 أكتوبر 2011. وسيشهد هذا المهرجان اجتماع الجمهور مع أصحاب سيارات MINI من القادمين من الدول المجاورة للاحتفال بحبّهم لهذه العلامة التجارية الرمز.
هذا ويحصل كلّ من يشاهد السيارة الغارقة في الأكواريوم بفرصة الفوز بجوائز عديدة مقدمة من MINI. أما في المول، فسيدخل الأفراد في سحب خاص يخوّلهم الفوز بتذاكر المهرجان أو تجارب قيادة سيارة MINI خلال إجازة نهاية الأسبوع وغيرها من الهدايا المميّزة من MINI. إضافة إلى ذلك، ستُقام مسابقة على الموقع الاجتماعي Facebook تتيح لرابحين إثنين الفوز بفرصتين لقيادة سيارات الكارتينغ. و للدخول في المسابقة، ما عليك إلا التقاط صورة لسيارة MINI في الأكواريوم وتحميلها على الصفحة المخصصة MINI @ AGMC على موقع Facebook، وإضافة تعليق مميّز. وسيتمّ الإعلان عن الفائز في 24 سبتمبر الجاري.
وفي هذا الإطار، علّقت ناتاليا نوريكوفا، مديرة التسويق لدى مركز الخليج العربي الميكانيكي قائلة: "إنّ MINI سيارة نابضة بالمرح والتشويق وبالتالي إننا في سعيٍ دائم إلى الترويج لهذه العلامة التجارية بأسلوب غير تقليدي ومفعم بالجرأة. وبدت هذه الفرصة وسيلة ممتازة بالنسبة لنا للترويج لمهرجان MINI المميّز بطريقة فريدة لا سابق لها. وقد عملنا بالتعاون الوثيق مع فريق العمل في دبي مول حرصاً على ألا يكون لمبادرتنا هذه أيّ انعكاسات سلبية على الحياة المائية المحيطة بالسيارة." 


المصدر قناة عرب موتورز الفضائية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق