الاثنين، 5 سبتمبر 2011

jpg
من لندن إلى الكويت، وبدعم من MINI، ينتقل مشروع "فنّ الحركة" Art of Motion من منشئه من العاصمة البريطانية إلى خمس مدن أخرى بما في ذلك الكويت. وسوف يستعرض أفضل عشرة عدّائين في العالم مهاراتهم في منافسة حماسية عالمياً في المواقع التالية: يوكوهاما (30 يوليو 2011)، ساو باولو (11 أغسطس 2011)، ديترويت (أغسطس 2011)، سانتوريني (سبتمبر 2011)، وتُختتم في الكويت على جزيرة فيلكا (21 أكتوبر 2011). وفي نهاية الحدث، سوف تقدّم MINI للرياضي الذي قدّم الخدعة الأفضل جائزة MINI Sickest Trick Award.
يجمع الركض الاستعراضي ورياضة الباركور ما بين الإبداع والحركات البهلوانية في فنّ أخّاذ من الحركة في مواقع مدينية. وممّا يمنح هذا التدريب حماسته هو استكشاف الطرق غير التقليدية وتشويق الحركة. وانطلاقاً من فلسفة MINI القائمة على "الاستغلال المبدع للمساحة"، يستغلّ الرياضيون كلّ ما يجدونه في طريقهم خلال تقدّمهم، بما في ذلك سيارة MINI، للقيام بحركات بهلوانية مبدعة بل مذهلة. وتقوم لجنة حكم بتقييم عرض كلّ متبارٍ استناداً على معايير معيّنة مثل انسيابية الحركة، والإبداع والمستوى التقني. وخلال الحدث، سوف تكرّم لجنة الحكم الرياضيين ذات الأداء الأكثر إبهاراً.
ليست فعالية Red Bull Art of Motion التعاون العالمي الأوّل ما بين MINI وريد بُل، بل إنّ صانع السيارات شريك Red Bull Crashed Ice أيضاً، وهي عبارة عن فعالية للرياضات الشتوية حيث يندفع أربعة رياضيين على مزلاجات الجليد عبر منحدر جليدي يبلغ عرضه خمسة أمتار. ذلك، وشهد عام 2011 عرض MINI لأوّل كأس لهذه البطولة وهي جائزة MINI Rookie Award، لأسرع متزلّج جديد على الحلبة الجليدية.
إضافة إلى ذلك، تعاونت MINI وريد بُل في الشرق الأوسط في مجموعة من المبادرات مثل مسابقة MINI Doodle Art التي أُقيمت في أبرز الجامعات لتشجيع الجانب الفني لدى الطلاب من خلال نشاطات وطنية في فنّ ’الشخبطة’ أو الرسم التخطيطي. وضمن الإطار نفسه، تعاونت MINI الشرق الأوسط مع ريد بُل في نشاط Tum Tum Pa، وهي مسابقة في العزف على الطبول من شأنها أن تسلّط الضوء على مهارات الطلاب الموسيقية المبدعة.



المصدر قناة عرب موتورز الفضائية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق