الخميس، 8 سبتمبر 2011

هيونداي النترا الجديدة بالكامل تصل أسواق السعودية

اضغط على الصورة لتكبيرها

قامت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات ، وكلاء سيارات هيونداي في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية ، باطلاق طراز هيونداي "النترا" الجديد بالكامل ، والذي خضع لعمليات تحديث شاملة طالت جميع اجزاءه ومكوناته . فقد أصبح متميزا بشكله الرياضي الجديد ، وتقنياته الرفيعة التي تم تجهيزه بها ليواصل رحلة نجاحه .

بدأت شركة هيونداي في تطوير الجيل الخامس من طراز النترا في عام 2008 ، وقد أستغرق مشروع التطوير 33 شهرا و بلغت كلفته 300 مليار وون (277 مليون دولار استناداً إلى أسعار صرف العملات اليوم) وذلك لوضع هذا الطراز المميز بين أيدي العملاء . وهو يتميز بالعديد من الصفات المميزة له مثل الشكل الخارجي الأنيق ، قوة المحرك ، الاقتصادية في استهلاك الوقود ، مستويات عالية من الراحة والسلامة وذلك بفضل التقنيات الجديدة التي تم اعتمادها .
يشار إلى أن رقم المبيعات التراكمي لهذا الطراز وصل إلى ستة ملايين سيارة ، كما حصد العديد من التقديرات الرفيعة المستوى من مختلف وكالات تصنيف وتقييم السيارات العالمية الشهيرة في جميع أنحاء العالم ، وذلك منذ أن تم إطلاق الجيل الأول من هذا الطراز في عام 1990.
تصميم الشكل الخارجي الذي يوحي بالقوة والهجومية ، تم اعتمادا على فلسفة هيونداي الخاصة بالتصميم والتي تميل إلى إظهار التطور وتعزيز الخطوط الديناميكية في شكل السيارة لموديل ال 2012 الجديد . فقد تم تخفيض السقف واعادة تصميم أقواس العجلات لتعطي مظهرا قويا وفي نفس الوقت مظهرا حادا لخطوط الجسم التي تنطلق من الوسط باتجاه غطاء المحرك وتمتد إلى الصدام الأمامي . الشبك الأمامي المميز السداسي الشكل يظهر بكل وضوح هوية النترا الجديدة بالكامل كإحدى أفراد أسرة هيونداي . كما مجموعة الأنوار الأمامية المسحوبة إلى الخلف تكمل المظهر الخارجي الأنيق لهذا الطراز .
الأناقة تمتد أيضا إلى الداخل ، وبشكل خاص ، الزينة الداخلية باللون الفضي التي تمتد من إلى الكونسول الوسطي تعطي مظهرا مميزا يتكامل مع الصورة الدينامكية الأنيقة الشاملة للمقصورة . اللونين الأسود والمعدني اللذان يتميزان بلمعة شديدة تم استخدامهما في المقصورة لإعطائها شكلا عصريا ومظهرا يتميز بالتكنولوجيا الرفيعة . 


المصدر قناة عرب موتورز الفضائية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق